مدونة جديدة

by Abdulrahman

أهلا، هذه مدونتي الجديدة القديمة ، فضلت اغلاق مدونة Gamer whispers في ذكرى ميلادها الرابع للأبتعاد عن نمط المدونة و مظهرها الخاص بالـVideoGames خصوصا مع ظهور مدونات عربية أكبر بكثير و اكثر دعما ، و الانتقال لمدونة تظهر شخصية بشكل اكبر على الرغم من رضائي على مدونتي السابقة و لله الحمد ، أسميت المدونة الجديدة Cup of latte ، قد لا يكون اكثر الاسماء ابتكارا و جمالا لكن أنت امام شخص يواجه صعوبة في تسمية الاشياء !
تخلصت من جميع تدوينات اخبار الـVideogames و أبقيت فقط المقالات الشخصية و التقنية و نحو ذلك ، ايضا كتبت تدوينة جديدة احرص على القاء نظرة عليها [ كتاب يأجوج و مأجوج ، من الوجود حتى الفناء ] .
مع اضطراري للاطلاع على جميع التدوينات و تحريرها و نحو ذلك ( قرابة 730 تدوينة ! ) ، مررت ببعض التدوينات المحببه لقلبي ، اطلع عليها في حال لم تقرأها مسبقا .

أيضا لاحظت مع اطلاعي على التدوينات القديمة اللتي يرجع بعضها الى اربع سنوات كيف تطورت شخصيا من ناحية الكتابة ، التنسيق ، استخدام الكلمات و العبارات ، و حتى اكتساب بعض المعلومات التقنية العامة هنا و هناك،  و هنا كان مقصدي بالتشجيع على التدوين لما فيه من تطوير للشخص بشكل غير مباشر و واضح .

شكرا لكل من زار مدونتي السابقة و وصولها في سنتين الى اكثر من 100 ألف زيارة و قرابة 1000 تعليق . لا تنسى الاشتراك في خلاصات المدونة و يمكنك متابعتي على Twitter .