تجربة اولية مع العاب الـPC

by Abdulrahman


أولا اعتذر اذا كنت تبحث عن معلومة مفيده هنا ، فلن تجد شيئا ! عموما كنت ولازلت من مناصري الكونسول مهما كثرت اسباب لاعبي الحاسب الشخصي لتفضيلات شخصية في الكونسول و عيوب اراها في الحاسب :

  • الكمبيوتر اراه – شخصيا – لأستخدام الانترنت و برامج اخرى و ليس للفيديو جيمز .
  • ارى في الكونسول السهولة ، ضع اللعبة و شغل و بدأ اللعب بعكس الحاسب اللي غالبا تكون مجبر على الدخول في اعدادات و اشياء اخرى .
  • تجميع حاسب جيد مكلف ، علما باني اعترف بانه استثمار للمستقبل ، لان غالب العاب الحاسب رخيصة أو …. مقرصنه !

مع ايجابيات بالتأكيد للحاسب لن اذكرها شهرتها . لكن مع شرائي لـPortal 2 الـPS3 بدأت القي نظرة اطول على البرنامج الرائع Steam خصوصا مع تواجد خاصية ربط البلايستيشن مع ستيم في لعبة بورتال 2 ، و لم استطع عدم النظر لصفقة رائعه للعبة Left 4 Dead 2 … بـ25 ريال ! لذلك انا أنصح بالقاء نظرة متكرره على المتجر لتواججد صفقات و اسعار جدا قوية .
و لهذا السعر الممتاز للعبه سارعت بشرائها ، و جهازي بشكل مفاجئ استطاع تشغيل اللعبة بشكل مقنع و استمتعت حقيقة لكن لم استطع الاعتياد على الفأرة و الكيبورد … و للأسف يبدو ان اللعبة لاتدعم كنترولر الـXbox360 لكن سأبحث اكثر عن هذا الموضوع . هذا مظهر اللعبة على جهازي ، مع التذكير بالعيب الكبير هو سقوط الفريم ريت بشكل قوي عند تواجد عناصر كثيرة على الشاشة ، و في حالة L4D2 هو تواجد عدد كبير من الزومبيز في نفس الوقت .
هذه مجموعة من الـScreen shots أخذتها من داخل اللعب بالأعدادات المنخفضة ، برأيك هل المظهر العام مقبول ؟ و اللعبة عموما لا تتطلب الكثير لتشغيلها بمظهر جيد .