انطباعات ديمو Mirror’s Edge .

by Abdulrahman

اللعبة لاقت اهتمام كبير لسببين ، مظهر اللعبة وفكرتها جدا جذابين ، حيرة الناس من وقوعها في فخ التكرار بسبب فكرتها  . بعد تجربة الديمو تأكدت الكثير من بعض الامور بالنسبة لي ، فكرة اللعبة ناجحة جدا و ” فريش ” . الشعور جدا رائع عند القفز من بناية الى اخرى بفكرة واقعيه ، لاننا ليس في لعبة سبايدر مان ! تصميم المدينة واحدة من افضل ما رأيت بدون مبالغه ، اهتمام ممتاز بالتفاصيل …. جرافيكس يبهر الاعين بكل جدارة ، هذا حتى مع تجربتها على SD TV ! فا كيف بيكون لو جربتها على FULL HD TV ؟ العبة ستجذبك من اول شي ، اقصد حرفيا من اول ما سيقابلك ، المنيو ! تم تصميمها بطريقة انيقة مصحوبة بخلفية موسيقية رائعه واللتي هي مين ثيم اللعبة .

عند الدخول لاول مرة ، سيبدأ عرض برسوم الكوميكس يشرح القصة بصوت الرواية Faith اللتي هي بطلة اللعبة . بعد ذلك ستنتقل الى طور التدريب ، ستواجه صعوبات في البداية لصعوبة التحكم سرعان ما ستعتاد عليه ، ستتبع خطوات صديقة فايث لانهاء التدريب ، يمكنك تجاوز هذا التدريب لكن ستواجهة صعوبة كبيرة في تجاوز اللعبة لاول مرة بدون التدريب .

بعد انهاء التدريب ستبدأ اول مهمة لك ، ستواجه العقبات وتتخطاها بمهارات فايث ، شعور جدا رائع اثناء اللعب ، خصوصا عند القفز ، ستحس بانك تللعب بشخصية حية ، عند مواجهه الاعداء لاول مرة راح تكون لحظة جدا ممتازة وراح تتذكرها لمدة . للاسف الديمو سينتهي سريعا معك ، شخصيا لم تشبعني لعبة واحدة ، كررت الديمو 5 مرات في جلسة واحدة وما تمللت . وبالتأكيد باعاود لعبه مرة ثانية .

كلمتي الاخيرة هي اني اعجبت بهذه اللعبة كثير ، ساوندتراك ممتاز ، اوتموسفير حي وجميل ، جرافيكس مبهر و فكرة جديدة جميعها عوامل جذابه لا تتواجد الا في الالعاب الجيدة . موعدنا مع اللعبة في 13 نوفمبر .