قصر Changdeokgung و الحديقة السريه ( #رحلة_كوريا )

by Abdulrahman

من افضل المواقع السياحية اللتي زرتها في كوريا هي الحديقة السرية بداخل قصر Changdeokgung . يقع القصر في عاصمة كوريا سيول، بني تقريبا عام 1395 في عهد مملكة جوسون (Joseon Dynasty) و هو اكثر عهد شهدنا لتاريخه في الاماكن التاريخيه في كوريا. القصر جميل و اعجبني كيف تم المحافظة عليه حتى بعد هذه السنين الطويلة و حتى بعد تعرضه لدمار كبير اثناء الاستعمار الياباني. لكن الاكثر ابهارا هي الحديقة السرية بداخل القصر. سميت بالحديقة السريه كونها ممنوعه من دخول العامه لها في ذاك العهد، و كانت مقصوره على الملك و الملكه ليقضوا بعض من “وقتهم الخاص”، و هي الجمله اللتي استخدمتها السيدة المرافقه لنا في الجوله اتبعتها بعبارة “You know what i mean right?” .

IMG_7091

IMG_7102

المدخل للحيقة السريه يملكون فيه اعتقاد بان من يعبره سيضل خالد للأبد. عبرنا جميعا من هذا الباب للدخول للحديقة. و كثير من السياح انتباهم شعور مضحك بعد مرورهم من هذه البوابة.

IMG_7120

الحديقة بشكل عام كبيرة في المساحه، و تتمتع بجمال طبيعي خلاب يمكنك الاطلاع عليه في معرض الصور بالاسفل. الحديقة تحتوي على كثير من المرتفعات المتعبه. ايضا، هناك بعد المباني بالداخل مخصوصة للملك و الملكه ليرتاحوا بها و يمارسوا صيد السمك و اشياء اخرى…

 Joseon Dynasty