تجربة الشراء من متجر الالعاب السعودي

by Abdulrahman

متجر الالعاب السعودي ، وقعت على هذا الموقع صدفة بعد اشارة الاخ عبدالله لهذا الموقع فا أحببنا نحن الاثنين تجربة الموقع . الموقع متخصص ببيع الالعاب و أكسسوارات الاجهزة الخاصه بالعاب الـVideoGames ، و يقدم خدمة شحن الالعاب على حسب الشركة الذي يختارها الزبون و ايضا يمكن التسليم يدا بيد داخل بعض المناطق – الموقع يخدم السعودية حاليا – . اول ما رايته في الموقع هو اسعاره المقبولة نسبيا ، في البداية تمت التجربة بشكل بسيط بطلب Gears of war 2  و تم اختيار طريقة التسليم يدا بيد لوجود الاحساء ضمن المناطق اللتي فيها هذه الخدمه و ايضا توفيرا لمصاريف و وقت الشحن . في اليوم الاخر مباشرة وصلت اللعبة في المكان و الوقت المحدد بعد تواصل ممتاز من طرف مندوب الموقع .
بعد نجاح ممتاز للتجربة الاولى تشجعنا للتجربة الثانية الذي طلبت فيها انا شخصيا ايضا لعبة Dragon Age Origins بـ145 ريال للـPS3 ، و كانت بسعر جيد نسبيا لما رأيته في السوق . بالاضافة الى مجموعه اخرى من الالعاب  متنوعه للبلايستيشن و الاكسبوكس مثل GTA و Midnight Club  و المزيد من Gears of war 2 ! ) و كما هي مع التجربة الاولى فهي نجحت نسبيا .

مميزات و عيوب

+ أسعار ممتازة و مقبولة نسبيا .
+ تعامل ممتاز و سريع من اصحاب الموقع .
+ تقديم طرق تسليم متنوعه تناسب و تساعد الكثير من الزبائن .
– لاحظت ان واحدة من الالعاب قد انكسر غلافها بشكل صغير في الاسفل . و على ما تبدو انها ليست مشكلة موقع متجر الالعاب السعودي بل هي مشكلة من احضر اللعبة من الخارج .
– نقصان لعبة ، و اعتذروا و احضرت في اليوم الذي بعده مباشرة .
– واجهة الموقع ليست الافضل ، السكريبت المستخدم غير معرب بشكل جيد و تنقصه جماليات و قابلية استخدام افضل هنا و هناك .
– التركيز على الـPlaystation 3 و الـXbox360 فقط .
– قلة المنتجات الموجودة في الموقع لكن يمكن التغاضي عنها بالنظر الا انه على ما يبدو انه جهد شخصي و موقع في بداياته .

الخلاصة :

تجربة ناجحة و موفقه من هذا الموقع ، توجد بعض العيوب الذي اشرت لها مسبقا لكن اغلبها لها مبررات مقنعه بنظري  و يمكن اصلاح الباقي ،هذه احدى المشاريع الذي اشعر كا محب للفيديو جيمز في الشرق الاوسط و السعودية خصوصا ان ادعمها بما استطيع و لم لا طالما الموقع يقدم خدمه ممتازة للاعبين ، اشكر القائمين على هذا الموقع .