انطباعات ديمو God of War III

by Abdulrahman

God of War 3 Demo pics (2)

سوني بدات بتوزيع بعض الاكواد لديمو God of war III و هو نفس الديمو الذي عرض في E3 2009 و كنت احد الحاصلين عليه ، لا يخفى عليكم اعجابي الكبير بهذه اللعبة حتى اني صنفت الجزء السابق على انها  اللعبة الشبه كاملة ! و بعد تجربة اكبر ديمو صدر على الـPSN  ، تكونت عندي بعض الاراء البسيطة اللتي اختصرتها في سطور قليلة …

ما يميز العاب سلسلة GOW هي القصة الميثوليجية الملحمية ، ساوندتراك جبار ، و جيمبلاي صلب ! و هذا ما ستحصل عليه من البدأ ، Gameplay اللعبة لم يتغير على الاطلاق و لازال صلب و رائع كما تعودنا عليه ، تطبيق الكومبوهات لازال مجنون ، رائع ، مدمر و دموي ، المتعه بحد ذاتها ، قد تلاحظ زيادة بسيطة في عدد الحركات الجديدة المضافة للتغلب على عدد الاعداء الذي زاد بشكل بسيط هذه المرة ، الديمو قدم نظرة بسيطة عن نظام اللعبة ايضا 50% و 50% الغاز . الساوند تراك قدم له نظرة بسيطة رائعه متأكد انها ستكون كذلك في اللعبة الكاملة . للأسف الديمو لم يقدم نظرة على الاطلاق على قصة اللعبة . نصل الى نقطة شائكة و مهمة جدا عند اي لاعب و هي مستوى الجرافيكس في اللعبة ، بأخذ النظر ان هذا الديمو يعتبر قديم نسبيا حيث انه من نسخة غير نهائية من اللعبة فالحكم غير نهائي عن اللعبة ، الا ان ما رأيته لم يكن كما توقعته ….. بطريقة سلبية ! مستوى الجرافيكس بشكل عام لم يرقى الى توقعاتي اللتي توقعتها بمستويات Uncharted 2 او Killzone 2 ، موديلز الشخصيات ممتاز و قد يكون فوق الممتاز لكن تصميم البيئة جاء بشكل متواضع و كانك تشاهد God of war II بتحسينات بسيطة هنا و هناك ، المؤثرات البصرية من اضائة و لمعان جاءت بالمستوى الممتاز و ليس الخارق . كا حكم نهائي على الجرافيكس فأنه يحتاج لتحسينات ” شبه كثيرة ” في بيئة اللعبة لكي تكون بمصاف الالعاب الاخرى القوية .

كأنطباع نهائي و على الرغم من انزعاجي البسيط من مظهر اللعبة العام ، God of war III كانت و ستضل من اكثر العاب الـPlaystation 3 المنتظرة . سانتا مونيكا يدركون تماما ما يريده اي شخص مهتم و متابع للسلسلة .