تحديث بسيط

by Abdulrahman

اليوم ( وبشكل ما ،) تقريبا من اغرب الايام اللي مرت علي في حياتي ، ابتداءا بمراضاتي لزعل احد اساتذة الكلية بـ” التباس ” حصل لي لكني بادرت بالتأسف منه تفهمها بكل رحابة صدر والحمدلله وهذا هم كان متعلق ببالي والحمدالله تخلصت منه  ، ايضا اليوم لم يعدي الا و ” كويز ” يحلي صباحي الجميل ، اوكي قدمت فيه بشكل جيد نوعا ما . الكويز كان لمقرر الرياضيات .

رجعت البيت العب انشارتد ( ما قلت لكم اني شريتها ؟ ايوه باركوا لي ، لعبة ” ممتعة ” بشكل خيالي ، كلمة قليل ما استخدمها هذه الايام ) . حسب ترتيب مسبق مع الشباب مشيت لمكان اجتماعهم لكن حصل لي موقف حبيت اني اقدم فيه خير والحمدالله الله قدرني عليه لكن تحسفت عليه عدد شعرات رأسي ، امتنع عن ذكر الموقف ولا زالت اطرافي ترتعش من هول الموقف هذا . احمدالله ان رجولي وقفت وقت هذا الموقف من كثر الرعب اللي واجهته .

بعد توجهي لمكان الاجتماع متأخرا القيت نظرتي الاولى على Gears of war 2 ، شي عجيب ! استمتعنا كثير بسبب ان طوال الوقت كنا نلعب طور Horde الممتع جدا واللي زاد المتعه هو السبليت سكرين . انتهت الجلسة بوجود جلسة فرعيه اخرى تجلت فيها عظمة وروعة وجمال ومتعة كو وب Little Big Planet . بحق انه يوم غريب !