متابعة لبعض المسلسلات [2008 Secret Life – Gossip Girl – Knight Rider ]…

by Abdulrahman

حاليا اتابع مسلسل The Secret Life of an American Teenager و اقتربت من نهاية نصف الموسم الاول حيث ان النصف الاخر من الموسم الاول سيتم اكماله بعد ثلاثة اشهر …المسلسل يحكي قصة بنت في الـ15 من عمرها اسمها ” ايمي ” اللتي تتورط في علاقة غرامية نتج عنها حمل غير مرغوب فيه . مسلسل ذو قصة ممتازة واحداث جيده يعيبه طاقم التمثيل المليئ بالممثلين المغمورين الذي لم يبهرونا بأداء ممتاز .

في حين ان The Secret Life of an American Teenager شارف على نهاية جزئيته الاولى قررت البحث عن مسلسل اخر مشابه له في الفكرة ، اختياري وقع على Gossip Girl

لا املك المعلومات الكثيرة عن هذا المسلسل ، عرض منه حتى الان الموسم الاول و حاليا يعرض الموسم الثاني . تركيزي سينصب على هذا المسلسل في الايام القادمة من حيث المتابعه .

بعد المشورة قررت متابعه المسلسل الجديد القديم Knight Rider

المنتجون قرروا اعادة المسلسل الى الشاشة مرة اخرى ، المخطط هو اصدار فيلم تلفزيوني فقط ، لكن بعد نجاح فكرة اصدار الفيلم التلفزيوني فقروا تحويله الى مسلسل ، حتى الان عرضت منه حلقة واحدة فقط و من المقرر عرض 13 حلقة منه . تحمست لمشاهدته بسبب شعبيه المسلسل الجارفه في عام 1982 واللتي لازال البعض متأثر به حتى الان لذلك هذه فرصة لمشاهدة المسلسل بالتقنيات الحديثة😛 ، انطباعاتي بعد مشاهدته بأذن الله .