توقف بسيط عن التدوين : A New Place is our

by Abdulrahman

حتى اليوم كان فارغ من الاخبار الجديدة المهمة … عالعموم يمكن اتوقف شوي عن الكتابه في اليومين القادمين ، سنسافر الى مكان جديد :-)  حان وقت اقتحام عالم الانترنت حقيقتا بالنسبة لي ، حجزت الاستضافه ، باقي فقط ترتيب الاوضاع هنا وهناك ، اكتشاف عدم وجود Bugs في الموقع :p ومن ثم الانتقال اليه رسميا .

الزيارات في الثلاث الايام الماضية كانت مجنونة ، استغربت جدا لعدد الزيارات لمدونتي المتواضعه ، ثلاث ايام ولازالت مدونتي في الـTop 5 في WordPress Dashbord ، فالحمدالله على ذلك وشكرا لكل زائر للمدونة ، تخلون الواحد يتحمس🙂 .

تدوين وكا وتٌا!

هذا هو موقعنا الجديد بنطاقه الجديد http://www.gamer-w.com ،،، كا بداية اي موقع ، بسيطة ومتواضعه ، الافكار في راسي تريد شي ضخم وكبير ، لكن اللي يبدأ بشي ضخم يتعب ، كثير ناس تقول كذا .

شكر خاص وكبير للأخ عبدالعزيز من اكسيزيا،  لولا الله ثم هذا الرجل لما فتحت مدونة أبدا ، تعب معي كثيرا واسدى نصايح رائعه ، شكرا جزيلا لك ، ماراح اخرج من جزاك .

شكرا للزوار ،،، زي ما قلت سابقا انتوا اللي حمستوني افتح موقع ، فا شكرا لكم . وراح ارجع للعمل التدويني في اقرب وقت ، اللحين خلوني انام صار لي يوم ونصف ما نمت عدل😦

و أرجوكم ، اي اقتراح اطرحوه في اي مكان ، اقتراحاتكم راح تنبهني لاخطاء وقعت فيها فلا تحرموني …

سلملم .