Ng4a موقع [ عربي ] اخباري يقدم اخبار الفيديوجيمز أولا بأول .

by Abdulrahman

Ng4a

ng4a.com مدونة [ وأخيرا ليس منتدى🙂 ] عربية تهتم بآخر اخبار الفيديوجيمز . فكرة المدونة هي ايصال الخبر بأسرع وقت ممكن ، بغض النظر عن صحته !  حتى لو كان اشاعة فهو يتعمد ايصالها للقارئ ، تاركا للشخص مناقشتها ، تصديقها او تكذيبها .

الموقع بدأ من الصفر ، نعم فهو بدأ من مدونة مجانية من موقع أكتب وأسمها Nextgen4arab، وكان المحتوى جدا ممتاز لأني كنت متابع هذه المدونة . بعدها انتقلت وأصبحت موقع كامل . الصياغة وقوة الكتابة في الموقع جدا ممتازة وذلك يعود لخبرة الكاتبين السابقة على ما يبدو على رأسهم رئيس المحررين وصاحب المدونة الاخ عبدالله  الذي كان سابقا احد مراقبي منتدى الـPlaystation في منتدى Game Master المعروف . وأكتسب الخبرة هناك وكان صاحب مواضيع ومستوى كتابي ممتاز . حلو ان نشوف رئيس الموقع شخص عنده هذه المميزات والخبرة الكافية وليس شخصا لا يملك في الجيمز ادنى فكرة !!!

للأسف يبدو ان صاحب الموقع استعجل في اطلاق الموقع ، فقد كان اول اطلاقه شكله فضيع وبشع … ومن ثم مر الموقع بعدة تغييرات في شكل الموقع حتى استقر على الشكل الحالي الذي هو تجريبي ايضا ! ناهيك عن الاخطاء اليومية في الموقع بدون مبالغه ! فلا يمر يوما بدون ان يتعطل الموقع عن العمل . في الحقيقة وقت كتابتي لهذه التدوينة دخلت على الموقع ، بعد 10 دقائق الموقع تعطل مرة اخرى !

ايضا من الاخطاء التي وجدتها اثناء كتابتي لأحد المواضيع ، فقد كانت الخيارات تظهر لي باللغة اللاتينية ! علما بأني عملت اينكود للمتصفح من تبويبة View لكن يبدو ان البلاء من الموقع نفسه .

تعليقي عالمحتوى : محتوى الموقع ( وحتى نطاقه تقريبا ) هو Copy ثم Paste لموقع N4g الاجنبي ! اللهم يتم ترجمته للغة العربية . لا ادري هل هذا التشابه القوي جدا يعتبر تعدي على حقوق موقع N4g ؟ عالعموم هذا ليس تخصص مدونة Gamer Whispers  فلن اتكلم عنه .

خدمة الـSms هي خدمة مجانية استحدثها الموقع كأول ” بل ثاني ! ” موقع عربي للجيمز يقدمها لمتابعي الموقع ، علما بأن الاشتراك مجاني . وقد وصلتني الرسائل لمحتوى الموقع اول بأول .

حاليا احاول ان اكون احد محرري هذا الموقع . وبالتوفيق لهذا الموقع الممتاز🙂 .