أستعادة الاعدادات الافتراضية لصفحة about:config في FireFox

safe_mode_panel

قد تجد في الانترنت طرق تشرح تطبيق تعديلات سريعه و مفيدة للفايرفوكس عن طريق صفحة about:config في FireFox . هذه الصفحة فيها الكثير من اعدادات الفايرفوكس و يمكنك الدخول لمحركات البحث و كتابة الجملة about:config و ستجد الكثير من الطرق و التعديلات لاعطائك تصفح افضل . لكن في بعض الاحيان هذه التعديلات تجعل المتصفح يعمل بطريقة سيئة . لاستعادة الاعدادات الاصلية بكل أمان و سهولة ، ببساطة أغلق Firefox و هي خطوة ضرورية و من ثم و توجه الى أبدأ و من ثم الى Mozilla Firefox و اختر ” Firefox savemode ” أو  ” Firefox ( الوضع الامن ) ” في النسخة العربية . سيظهر لك مربع اوامر اختر منه ” Reset all user preferences to Firefox defaults ” او ” صفر كل خيارات المستخدم لمبدئيات فايرفوكس ” ، اضغط Make Changes and restart لانهاء الاعدادات .

من تأليف Abdulrahman

Part time blogger, full time Team manager.

2 تعليقات

  1. جميل جدا

    يتضح لي ان فايرفوكس الجديد قد عانى من بعض المشاكل الاضافية التي لاتظهر في السابقة ولا اعلم لماذا .. هل هو بسبب الاضافات الجديدة والترقيات ام ماذا

    تحياتي

    Yazeed

    إعجاب

  2. على رغم مشاكل فايرفوكس القليلة جدا الا ان ظهورها بالنسبة اقتصر فقط على تركيب بعض الاضافات السيئة الغير مبرمجة بشكل جيد او عند التعديل على بعض الخصائص الحساسة مثل المشكلة اللي واجهتني فوق بعد تعديلي على خصائص about:config .

    حياك الله اخي يزيد شرفني مرورك 🙂

    إعجاب

التعليقات مغلقة.