PS3 Slim ، تم الشراء

ذكرت في موضوع سابق عن وفاة الـPlaystation 3 الخاص بي ، بعد مرور اكثر من شهر قررت اخيرا شراء جهاز اخر وبالتأكيد هي نسخة الـSlim  ذو سعة الـ250GB بـ1549 ريال ، للاسف كل البندلات الي كانت متواجدة سيئة و لذلك اخذت الاقل سوءا و هو بندل Eyepet ، استمتعت فيها لمدة ساعه لكن اظن هذا هو كل الوقت اللي ممكن استمتع به مع هذه للعبة على الرغم من اغراء التروفيز الخاصة باللعبة .انا بالاصل كنت اريد شراء الجهاز لوحدة لكن للأسف لا يباع لوحدة بسعره الرسمي ( 1350 ريال ) . في الحقيقة لازلت منزعج من اضطراري لشراء بندل …. أصلا ، منزعج لشرائي جهاز اخر ! كنت ابقى الجهاز السابق يضل معي لفترة اطول لكن ما باليد حيله ، ولن ابدأ بالتشكي من ذهاب جميع بياناتي السابقة و ايضا اضطراري لتحديث العابي مرة اخرى لكن الحمدلله على كل حال .

من تأليف Abdulrahman

Part time blogger, full time Team manager.

5 تعليقات

  1. على الاقل لو شريت بندل لعبة مرغوبة علشان تبيعها و تخفف فارق السعر
    لكن الكمرة اللي تجي مع هذي اللعبة مطلب مهم للمستقبل و لا ؟

    إعجاب

  2. @ abosaed : للأسف مثل ماذكرت جميع البندلات سيئة و هذا افضلهم … الكاميرا ما اظن استفيد منها مستقبلا لان غالبا قد تستخدم للـChat او الالعاب الاخرى الشبية بEyetoy مثلا .

    إعجاب

  3. الله يعينك .. وللأن ماجتني اللمبة الصفرا ولله الحمد .. بس ليش ماترجع لأي بيت 🙂 اللعبة مو بذاك السوء ..

    إعجاب

  4. @ npth10 و ان شاء الله ما تجيك بالمرة لانها توجع القلب حقيقة ، بالنسبة لـEyePet مو منزعج منها ابدا ، بالعكس العبها و اشوفها ممتعه و حتى اخواني الصغار يلعبوها ايضا ، لكن لو بابيعها للاستفادة منها في شراء العاب اخرى افضل .

    إعجاب

التعليقات مغلقة.