Killzone 3 ، مالذي تحتاجه ؟ ( 2 )

killzone2-online2-7

ابقاء الاوتموسفير : لان تم تقديمه بشكل مرة جبار في الجزء الثاني ،،، هي من احد اروع الالعاب اللتي قدمت الجو الحربي بشكل جدا مقنع و رائع .

عمر لعبة اطول : قدرتك على انهاء اللعبة في قرابة الـ7 ساعات و نصف على طور Normal شيء ليس جيد . باستثناءاذا كنت بتعمل على التروفيز .

خرائط اونلاين اصغر\استراتيجية اكثر : شخصيا انزعجت من ضخامه الخرائط ، ليس بالضرورة اكبر ان يكون افضل ، ايضا ، تقديم خرائط تميل الى تقديم و تجهيز افكار استراتيجية من قبل اللاعب يكون شي افضل .

DLC غير الخرائط : حتى وقت كتابة هذي التدوينة ، DLC الجزء الثاني اقتصر على خرائط الاونلاين ، لكن لو كان  زيادة اسلحة ، شابترات ، فكرة مرة طيبة .

الاوست ؟ هممممم ، كان مناسب ، تواجده بنفس الاسلوب راح يكون جيد ، اهم شي لا يكون المين ثيم اللي شغال في الـMain Menu ، مرة مزعج و مليت من كثر ما اسمعه لول .

عندك افكار زيادة ؟

من تأليف Abdulrahman

Part time blogger, full time Team manager.

2 تعليقات

  1. ما أوافقك في نقطه عمر اللعبه، الفبس والعاب الاكشن والشوتر عامة مو حلوه لما تطول، حدها اللعبه تكون 8 ساعات أو 10 ساعات كحد أقصى ( و 10 ساعات اشوفها مده طويله بعد!)

    شخصياً، اللعبه كانت حلوه والاتموسفير كان خرافي، لكن كان فيه شي مخرب اللعبه، شي ماخلّاني انهيها، ما أكتشفت هالشي للحين، يمكن انه مافي قصه تشدك علشان تكملها وتشوف الأحداث (القصه بشكل عام حلوه، ولكن تقديمها وطريقه طرحها سيئه.. أو خلنا نقول ماتشدك لها). أو يمكن السبب فيني أنا وماكان في وقت\خلق أكملها.

    تدوينه حلوه، وأعجبني نقدك للعبه، اتمنى هالتدوينه تمتد لغيرها من الألعاب..

    إعجاب

  2. المشكلة ان عمر اللعبة القصير تم قضائه في اشياء غير متنوعه كثير ، بعكس العاب اخرى اطول بقليل و التنوع اكثر ، هذا اللي اطلب تواجده ، ولا اوافقك الرأي تمام ، العاب طويلة ما احب ، يا اخي استغرب من بعض الاشخاص اللي يقولوا لي اذا لعبة اربيجي مثلا 30 ساعه قليلة O_o !

    القصة ممكن كان طرحها مو قوي ، و هو شي غير مطلوب في العاب الـFPS بشدة ، قصة اللعبة حلاتها في نهايتها ! كانت نهاية جيدة ، مرة جيدة .

    إعجاب

التعليقات مغلقة.