شبكات اجتماعيه لمحبي الكتب

في البداية كنت ابحث عن شبكة اجتماعية او منتدى عربي متخصص بالكتب و للأسف محاولاتي بائت بالفشل ، صحيح يوجد مدونات عربية متخصصة بالكتب مثل نادي اقرأ و مدونة كتب لكن بحثت عن شيء اجتماعي اكثر و يندرج ضمن الشبكات الاجتماعيه  ،  لكن بالنسبة للمحتوى الانجليزي فيه نتائج كثيرة ، اخترت منها ثلاث :

GoodReads Logo

GoodReads ، تقريبا هو الاضخم محتوى فيهم ، الجيد فيه تواجد العرب بكثرة و دعمهم للموقع بشكل ممتاز ، الموقع ذكي و تفاعلي بشكل جيد ، تقدر تصنع قوائم بالكتب الخاصه بك ، تعمل مراجعات و تقييم للكتب و عمل و الاشتراك في مجموعات نقاشية و الكثير من الخيارات التفاعليه ، انصح جدا باستخدامه وجعله كا خيار اول . ملفي الشخصي في GoodReads .

weread-logo

WeRead ، الموقع مرة انيق و مريح في الاستخدام ، لا يقل عن سابقه قوة ومحتوى و التشبيك الاجتماعي اللي فيه اقوى ، لكن ما ينفع للي يبحث عن اللغة العربية هنا لانها تكاد تكون غير موجودة . فا اذا كنت شخص مهتم بقراءة الكتب الانجليزية بالغالب و تبقى مجتمع يكثر فيه الاجانب فهذا هدفك . يتميز عن غيره بتقديمه خدمة قراءة بعض الكتب بشكل مجاني .

Shelfari logo

Shelfari ، موقع جيد .لكن لم اجد فيه ما يميزه عن سابقيه .

5 آراء حول “شبكات اجتماعيه لمحبي الكتب

  1. كيف حالك اخوي عببدالرحمن معاك عاصم اكيد عرفتني بس حبيت اقلك اني نقلت مدونتي واخيرا على الورد بريس بس مشكلتي اني ما اعرف للورد بريس بس حبيت اسألك كيف اصمم شعار واضعه في راس الصفحة وهذه مدونتي
    http://www.arab-gamer.com/
    وسأكون شاكر لك

    إعجاب

  2. اهلا اخوي عاصم ، ما ادري قصدك انت بنر بداية المدونة ( header ) ؟ هذا يعتمد على القالب اللي انت مركبه في حال يدعم ولا لأ ، شوف شيك في قائمة ( المظهر ) و يمكن تلقى تحتها ( صورة و لون الترويسة ) ، لو كانت مو موجودة يعني ماتقدر تعدل راس الصفحة ، شوف شيك هنا http://www.ar-wp.com/ وبتجد الكثييييييير من النصائح والخدع اللي بتساعدك ، ومبروك افتتاح المدونة 🙂

    إعجاب

أضف تعليق