و تحققت الامنية ! سكوير اينكس تعلن رسميا عن Final Fantasy 14

ffxiv_logo

في تدوينتي السابقة ذكرت بعض الخواطر لما انتظره من معرض E3 2009، اليوم انتهت المؤتمرات الثلاث الكبيرة ، و في مؤتمر Sony تحديدا تم الاعلان الرائع عن Final Fantasy XIV ، الجزء الرابع عشر الرسمي من سلسلة Final Fantasy ، اللعبة بتكون من نوع mmorpg . اصدارها عام 2010 لجهازي الـPlaystation 3 ( حصرية كونسول ) و على الـPC بالطبع .

اعلان رائع رائع ! شكرا جزيلا سكوير اينكس على هذا الاعلان ،،، منذ مدة طويلة و انا انتظر لعبة mmorpg على الكونسول ، وذكرت سابقا في تدوينات كثيرة انتظاري لهذا الشي وانتظاري لسكوير اعلانها عن هذه اللعبة و اخيرا اليوم تحقق ما انتظرت اعلانه .

من تأليف Abdulrahman

Part time blogger, full time Team manager.

2 تعليقات

  1. وجهي كان مايتفسر لما قال فاينل فانتاسي 14 ، عيوني كانت تبي تطلع من مكانها ! وبالبدايه ماصدقت وقلت يمكن فيه خدعه أو انه نظره مستقبليه لها. لكن بعد ماشفت الاونلاين بصراحه احبطت، ما أدري عن مستوى فف11 لإني ماجربتها، وماجربت اي لعبه MMO ، ولكن كان ممكن تكون أكبر ميغاتون في الحياه لو كانت اوفلاين. عموماً، أتوقع اني بجرّبها، ويمكن تكون هي بوابتي للـMMO

    وبالمناسبه، بما انهم بينزلونها بـ2010 ، فـ ليش يتعبون نفسهم بإصدار فف11 للبس3؟

    إعجاب

  2. اهلا احمد ، وقت ما اعلن عن FF14 ، ضربت الطاولة و قلت اخيرا سوني سددت الضربة القاضية الاولى !! كونها اونلاين عرفت انه لن يكون ميجاتون جبار من سوني لكن على مستوى شخصي بدات اقفز من الوناسة . بالنسبة لـff xi ، تعتبر واحدة من افضل العاب الـmmo ، جميع لاعبي الـmmo المحترفين و المواقع امتدحوا اللعبة .

    بالنسبة لاصدار الشركة لـff xi على الـps3 ، بدات اشك بالخبر الصادر من مجلة دنجكي ، يبدو انه كان اشاعه !

    إعجاب

التعليقات مغلقة.