باقي كتاب واحد بس !

dd

دان براون ، كاتب رائع ! بعد اعجابي الشديد برواية شيفرة ديفنشي ، اكيد تحمست لشراء روايته الاخرى ، حتى الان اشتريت ثلاثة ، باقي فقط ملائكة و شياطين . الاسبوع القادم عطله ، Good time to buy it . انصحكم بشراء روايات هذا الكاتب ، روايات رائعه !

10 آراء حول “باقي كتاب واحد بس !

  1. اهلا عبدالرحمن
    بخصوص كتاب ملائكة وشياطين انا عندي الكتاب تقريبا من سنة و الى الآن لم أقرئه
    عموما ان أردت أستطيع ان أعيرك اياه اذا كنت في الرياض قد تثير حماستي لقرائت هذه الرواية

    إعجاب

    1. فكرة رائعه ، لكني للاسف لست من ساكني الرياض ، بعيد جدا ،،، اصلا انا بودي شراء الرواية و امتلاكها لتكتمل مجموعة روايات دان بروان عندي . .

      إعجاب

  2. لا تعتقد ان فقط روايات بروان هي الأجمل .. هناك الكثير من الروايات الممتعه و الجميلة .. سواء كانت كلاسيكيه أو عصريه .. اتمنى ان تتذوق الكثير من الأصناف الأدبيه ..

    إعجاب

    1. اكيد اعجابي بدان براون لم يعطيني هذه النظرة ، لكن ، انا قارئ هاوٍ و ما اقرا كثير كتب ، و روايات دان براون تشكل وجبة ممتازة لي ( فانا حاليا اقرا الخيميائي و تنتظرني ثلاث روايات لاجاثا كريستي ! ) ، في حال كان عندك نصائح بروايات ممتازة لا تبخل علي .

      إعجاب

  3. ملائكة وشياطين رهييييييييييييبة ملعونة والدين بس ولو عندي شفرة دافنشي احلى, يميز ملائكة وشياطين انك ما تحتاج معلومات تاريخية عشان تفهمها مثل شفرة دافنشي بس كلهم رهيبات..كيف الكتابين الباقيات ما قريتهم يستاهلون؟احلى من شفرة دافنشي؟

    إعجاب

    1. يا اخي حمستني لملائكة وشياطين و انا مو متحمس XD … بالنسبة للروايات انا أأكد لك انهم اقل مستوى من شيفرة ديفنشي ، لكن هذا لا يعني سوئهم ابدا ابدا … يعني تقرأهم مستحيل تندم على صرف وقتك على هذه الروايات . لانهم لايزالون يحتوون على العناصر اللي حببتنا في رواية شيفرة ديفنشي ، الاسرار و والقذارة و الخفايا السياسية و ما الى ذلك .

      إعجاب

  4. سبحان الله من كم يوم أشتريت الحصن الرقمي و حقيقة الخديعة

    و شفرة ديفنشي أمتلكها من سنتين تقريباً

    أتمنى لك قراءة ممتعة

    إعجاب

  5. اخوي عبدالرحمن الفضل لسينماك اللي خلاني ادخل مدونتك الرائعة..
    بخصوص روايات دان براون انا قريت حقيقة الخديعة وشيفرة دافنشي
    وماتحمست للحصن الرقمي ولا باقي رواياته لأن شفت الرابط بين الروايتين
    اللي قريت هو النهاية الباردة..يعني تشويق و كم هائل من المعلومات وبالنهاية
    يخلي الحبكة تنتهي لسبب تافه او بسيط جدا ما يوازي غموض واثارة باقي الرواية.. عموما اتمنى انك تلقى الرواية اللي تدور عليها…
    تحياتي،،

    إعجاب

  6. الفضل لله ثم لسينماك 🙂
    حتى الان انتيهت من قراءة شيفرة ديفنشي ، باقي لي القليل في حقيقة الخديعه والكثير في الحصن الرقمي ، صحيح نهاياته باردة شوية ، لكن ما يبعد عن كون الرواية نفسها مرة قوية و ممتازة
    شخصيا ، انصحك بعدم قراءة الحصن الرقمي بما انك قرأت حقيقة الخديعه ، الروايتيين متشابهتيين في الافكار و الاحداث . الا اذا كنت من المعجبين بدان بروان و تبقى تلتهم كتبه جميعها .

    إعجاب

أضف تعليق