يا كرهي لهذا الايميل !

you_fail

هذا الايميل يعتبر اكثر ايميل تم عمل Forward له بنظري ! الكذبة محبوكة صح و الناس مصدقة ولازالت مصدقة ، لان الرسالة تاتيني من قرابة السنة وما وقفت الى الان اخرها امس … و تشوف هذه الاعداد المهولة من الايميلات اللتي حولت و عُمل لها تحويل … شي مزعج و غبي ،،، اقصد هذه الرسالة الغبيه العارية من الصحه تماما :

في الأول من شهر نوفمبر سنضطر إلى دفع أموال مقابل البقاء كأعضاء ومشاركين في الماسنجر .. هذه ليست مزحة وإن لم تصدقوا اذهبوا إلى موقع الماسنجر (www.msn.com) وتأكدوا .. وإذا أردتم التغلب على هذا الشيء .. عليكم بإرسال هذه الرسالة إلى 18من المضافين إليك وأكثر .. فسوف تلاحظ أن رجل الماسنجر سيتحول إلى اللون الأزرق ..انشر من فضلك للمنفعة بسبب الاندفاع المفاجئ للناس بالاشتراك بخدمات ‘الهوتميل’، نعتقد أن اغلب العناوين البريدية بلا مصادر. لذا، خلال شهر واحد فقط، سيتم حذف أي عنوان بريد
الكتروني (إيميل) لم يستلم هذه الرسالة التحذيرية. رجاء أرسل هذا البريد الإلكتروني لكي نتأكد من أنك ما زلت تستعمل هذا الحساب. نسعى من خلال ذلك للكشف عن المستخدمين الحقيقيين ‘للهوتميل’. لذا إن كنت لا تزال تستخدم حسابك في الهوتميل قم بإرسال هذه الرسالة الى كل مستخدم للهوتميل تعرفه وإلا فسيتم إلغاء حسابك من خدمات الهوتميل. السّيد جون هينيرد  إدارة هوتميل  تحذير! أنظمة خدماتنا تأخذ بالازدحام! لذا عليك إرسال هذه الرسالة إلى عشرين20  مستخدم على الأقل. بالرغم من أن هذا العدد يبدو كبيراً إلا أننا بحاجة لمعرفة المستخدمين الحقيقيين لخدمات ‘الهوتميل’. في حال امتناعك عن إرسال هذه الرسالة  التحذيرية لأكثر من عشرة (10) أشخاص سيتم إلغاء حسابك في ‘الهوتميل’. ومعذرة على الإزعاج. الرجاء القيام بذلك وإلا فسيتم إلغاء اشتراكات أغلب أصدقاءك، كما لا  يحق لك إرسال الرسالة للشخص الذي قام بإرسالها لك. مدير خدمات ‘هوتميل’  هارون لوبيز

نُشرت في
تم تصنيفها عام تم وسمها

من تأليف Abdulrahman

Part time blogger, full time Team manager.

3 تعليقات

  1. جبتها على الجرح ! بين كل فتره وفتره يجيني هالأيميل، وأضحك فعلاً على اللي مسوي له Forward.

    افضل شي بالرساله واللي دائماً يخليني اضحك، هو “فسوف تلاحظ أن رجل الماسنجر سيتحول إلى اللون الأزرق” لووول P:

    إعجاب

  2. الحمد لله انا وصلني ذالأيميل مره أو مرتين بس

    اللي ابغى اعرفه هو اللي مسوي هالرسالة وش كان يبغى بالضبط

    يشوف الناس اغبياء ولا لا ؟

    وخاصة في “نعتقد أن اغلب العناوين البريدية بلا مصادر” اصلا إذا جيت تسوي ايميل يصير فيه كابتشا الا اذا كان المقصود هو أن الواحد يسوي أيميل ويتركه مايستخدمه الايميل مايحذف الا اذا مادخلت عليه سنة أو سنة ونص (على مااعتقد ) .

    إعجاب

  3. @ a7mad : ياخي والله ما كتبت عنها الا بعد ما انزعجت منها ، ياخي بدات تتكرر بشكل غير طبيعي … طبعا تحول الرجل الازرق هذي وحدة من بلاهات ناشر الاشاعه .

    @ HDNA : ممكن هذه الجزئية اوافقك عليها … لكن خطوة كهذه ( لو كانت حقيقية ) راح يظهر خبرها في المواقع الكبيرة و الموثوقة او عالاقل عبر رسالة رسمية من مايكروسوفت لا رسائل مستخدمين . ايضا حلها لا يكون باخبار مايكروسوفت بارسال 20 رسالة الى المستخدمين لانها عارفه ان هالشي راح يسبب رسائل Spam الي هي الان جالسه تعمل عالقضاء عليه … كثير من الحجج تبين ان هالشي فقط اشاعه .

    إعجاب

التعليقات مغلقة.