دعوه اخرى للتدوين …

blogicon

نعم ، محاولة اخرى للدعوه الى التدوين ،ماوصلت للملل حتى الان ، قرات هذه المقالة اليوم من الاستاذ خالد يدعو فيها القراء للتدوين . و تبعه كثيرا من المدونات تجد بعضها في نهاية تدوينة الاستاذ خالد مثل تدوينة الاخ تميم المقنعه و الجميلة . ايضا هناك المزيد !

– المدونات … عالم ممتع !

– لماذا ادون ؟

– ابجديات مدون

– كن مؤثرا و دون …

هل تريد ان تكون صحفيا ؟

التدوين ، السلطة الخامسة

ليه ما أدون ؟

عالم التدوين

مدون ، يدون ، تدوين

لماذا أخترنا التدوين ؟

انا ادون

دون بقلم مدوي

دون

ما هو التدوين ؟

قبل ان تدون …

تساؤلات مدون

بالنسبة لن ازيد ايضا فقد تكلمت عن هذا الشيء مسبقا في هذه المقالة و هذه المقالة و قد تزيد هنا اوهناك  . ايضا قرائتي لبعض التدوينات اوصلتني و بصدفة شديدة الى موقع جدا ممتاز و هي شركة  اونيكس لاستضافة المدونات ، شركة استضافه رائعه تقدم استضافه ” مدفوعه ” تتخصص في استضافة انظمة التدوين وبالتأكيد على رأسها WordPress . يقدمون لك نسخة معربة و اظن و بشده انهم يتكفلون كاملا بتركيب المدونة في حال كان يصعب عليك هذا الشيء ، كل هذا مع مساحة جدا ممتازة و هي 6GB و شخصيا اعتقد انها للمدون فانها ضخمه جدا ! لان التدوين لا يتطلب في الغالب  هذه المساحات الكبيرة  و بسعر رمزي جدا و هو 120 ريال في السنة !!! تصفح الموقع و احرص على قراءة صفحتي ” لماذا اونيكس ؟ ” لقراءة المميزات و صفحة ” شروط الخدمة ” اللتي قد لا تناسبك في حال كان لديك مشاريع غير المدونات .

من تأليف Abdulrahman

Part time blogger, full time Team manager.

24 تعليقات

    1. لا ارى السلبية في النظر الى التدوين ( عالاقل في الاوساط الشبابية اللي اعايشها ) بقدر ما اراه من انشغال و تركيز في الكتابة في المنتديات و هو امر لا اعترض عليه البتة بل اشجع عليه ، او تكاسل عن التجربة و المداومة .

      إعجاب

  1. التنبيهات: عن .. التدوين !
  2. التنبيهات: دوّن .. «

التعليقات مغلقة.