جوالي القادم …

G705

انا شخص غير مهتم باجوالات ، جوالي املكه من 4 سنوات ومقتنع به ولازلت استخدمه ، لكن التجديد جيد ، فا بدات رحلة البحث عن جوال لكن قلة او انعدام خبرتي بهالامر ومحدودية ميزانيتي صعب الشغله ، ذهبت لعالم سوني رغبة مني في كسر الروتين الاجتماعي بهوس نوكيا اللي ما يبقى حد الا وعنده ، للاسف الاسعار كانت مرتفعه مرة لكن العامل اعطاني نصيحة ذهبيه بعد السؤال اعتمدتها …. G705 . يبدو ان قراري انحصر تماما بهذا الجوال بعد استبعاد الـN95 8GB . عدة ايام و اشوف ايش يصير . صفحة الجوال
تحديث : تم شراء Nokia N85 بعد صفقة مغريبة .

نُشرت في
تم تصنيفها عام تم وسمها ،

من تأليف Abdulrahman

Part time blogger, full time Team manager.

6 تعليقات

    1. اهلا اخوي ، بالنسبة للسعر فهو في عالم سوني بـ1500 ريال . ما ادري عن المحلات الثانيه مثل اكسيوم و I2 . الانطباعات فور شراءه بأذن الله .

      إعجاب

  1. مبروك مقدما اخوي عبدالرحمن بس انصحك لا تشتريه من وكالة سوني انا اخذت k810i 1000 ريال من محل جولات اماسوني فلقيته 1200 ريال !!!!!

    انا اشوف سوني اريكسون افضل من نوكيا

    وتحياتي

    إعجاب

    1. يعني لقيته بسعر اقل في محل غير عالم سوني ؟ المشكلة اني ابقى الضمان ، وضمان عالم سوني روعه . شكلي اليوم باروح لشارع الجوالات وافر على المحلات واشوف الاسعار . لاني قرات ان في واحد شرى الجهاز بـ1400 يعني اقل بـ100 ريال .

      إعجاب

  2. مادري عن ضمان عالم سوني انا جيتهم وسعرت الجهاز عندهم وما سألت عن الضمان .
    بنسبه لضمان الي في المحلات فكلها ضمان اكسيم لانه وكيل حصري لسوني اريكسون.
    الي يستعمل سوني اريكسون ما ياخذ غيره بس الله يعينك على اول اسبوع ايجيبلك المرض منه بسبب انى متعودين على نوكيا.

    إعجاب

  3. أكسيوم ، ياخي ذولا نصابين بشكل مجنون في الاسعار !! على الله القى الجوال في المحلات العادية بسعر مناسب وبضمان اكسيوم او عالم سوني ، جزاك الله خير عالنصايح .

    بالنسبة للاستخادم ، لول كانك تدري ! يوم شفت انترفيس السوني اريكسون جاتني العلة خخخخ .

    إعجاب

التعليقات مغلقة.