شرح لما سيكون عليه فيلم The Sims ….. فيلم ؟؟!

في لقاء مع المنتج ( للفيلم ؟ ) John Davis اوصل للقراء طريقة الفيلم :

لعبة هي عبارة عن تحكمك لعالم افتراضي اليس كذلك ؟ الفيلم يحكي عن قصة ولد بعمر الـ16 او 14 سنة يكتشف مع صديقه شي اسمه the Sims Infinity Pack وهي لعبة غريبة ، بعدما لعبوا اكتشفوا بان يمكنهم التحكم بأناس حقيقيين . فلذلك بدأوا بالتحكم بالناس الذي في محيطهم ، في المستقبل سينقلب هذا الشيء ضدهم .

| المصدر |

احساس بأني رأيت فكر مثل هذه مسبقا لكن ما اتذكر عن هذا الشيء و تبدو انها فكرة طفولية نوعا ما ، عموما غير متقبل لفكرة تحويل اللعبة لفيلم واتوقع فشل لهذا المشروع .

من تأليف Abdulrahman

Part time blogger, full time Team manager.

5 تعليقات

  1. في الحقيقة حتى الان مو متقبل هالفكرة ، سيمز لعبة !؟!!؟ والله ما تحسها تركب . وحتى بالطريقة اللي شرحها تحس انها فكرة رخيصة ولا لها قيمة فنيه ابدا .

    إعجاب

  2. يبدو لي ان الفيلم راح يكون ممتع !
    أرى أن سلسلة The Sims من أروع ألعاب المحاكاة, خصوصا على الـPC. وشي رائع أننا نشوف فيلم للعبة.. خصوصا انه اول عمل واقعي لها, وراح يكون شي جديد كليا. والكل راح يترقبه, سواء كان مع أو ضد الفكرة.

    لكن هل حكمت عليها بالفشل بس عشانها لعبة مشهورة وناجحة ولها أجزاء كثيرة و نزلت على أجهزة ألعاب مختلفة وتخاف ان الفيلم يترك في نفسك انطباع سيء للعبة, ومن الممكن انه يحط من قدر اللعبة في نظرك ؟

    شكرا على الخبر.. ماعرفته الا منك, ومن الآن أنتظر الفيلم 🙂

    إعجاب

    1. اعذرني ما اقدر اعطيك روابط ونحوه لانها تعتبر قرصنه ، اللعبة تلقاها اصليه في جرير بـ80 او 90 ريال بس ! مرة رخيصة بالنسبة للالعاب الاصلية الاخرى .

      إعجاب

التعليقات مغلقة.