فيديو مضحك و غريب لـWorld of warcraft

World of warcraft كما هو معروف بأنها أكثر لعبة قد يدمنها اللاعبين ، وعند بحثي في اليوتوب عند فيديوات وجدت هذا الفيديو العجيب الذي شاهده اكثر من مليوني شخص ، ايش هو الشي العجيب اللي  حصل فيه وايش اللي اضحكني … اولا سأحكي لكم قصة الفيديو ، وهو الجزء الغريب ،  صور هذا الفيديو قبل سنتين ، عندما سمع مجتمع لاعبي Wow بخبر فتاة ماتت بسبب لعبة Wow  و هي تلعب اللعبة ، وحبوا يسووا ذكرى لهذه الفتاة في اللعبة نفسها !!

لذلك نشر موضوع في المنتدى الخاص بالاعبين يخبرهم بوقت ومكان التجمع ، طبعا الفيديو يبين عدد اللاعبين اللي تجمعوا بشخصياتهم في احدى مناطق اللعبة . عالعموم اثناء ذلك أراد احدهم عمل شيء مختلف .

عبدالرحمن و WOW ….

صراحة منذ 6 أشهر وانا افكر اقتني اللعبة ، وأرى سبب ادمان هاؤلاء الاشخاص عليها ، قرأت ان 40% من لاعبي وار كرافت مدمنين على اللعبة ! تكلمت مع الاصدقاء حول هالشي ورتبت الوضع ولكن للأسف يبدو ان جهازي قديم ولا ينفع . تكلمت مع أناس اخرين ( يلعبون اللعبة او اخوانهم يلعبوا ) ارعبوني بكلمة لأ كبيرة و تحضيرات بعدم لعبها  . انا صراحة دهشت من ردة الفعل و طلبت توضيحات ، اوضحوا لي ان اللعبة تصيبك بالادمان ، وتجعلك شخص انعزالي و انخفاض كبير في مستواك الدراسي و الاجتماعي والديني …الخ ، يبدو ان الحاجهم زاد كوني في مرحلة دراسية دقيقة و مهمة . يبدو انهم قالوا هالشي من واقع تجربة شخصية ! لكني بعد مشاهدة الفيديو ومجالستي شخصيا لاحد مدمني اللعبة قررت شرائها لكن مع نهاية السنة الدراسية . بأذن الله 🙂 .

من تأليف Abdulrahman

Part time blogger, full time Team manager.

2 تعليقات

  1. XD ،،

    واحد خرب عليهم الدعوى كلها 🙂 ،،
    يستاهلون 😛 ،، متجمعين على بدعة 😛 ،،

    بالنسبة للعبة ،، ذبحت أكثر من نفر من الصين على خبري ،،
    وانت أدرى بنفسك 🙂 ،،

    إعجاب

التعليقات مغلقة.