Ng4a موقع [ عربي ] اخباري يقدم اخبار الفيديوجيمز أولا بأول .

Ng4a

ng4a.com مدونة [ وأخيرا ليس منتدى 🙂 ] عربية تهتم بآخر اخبار الفيديوجيمز . فكرة المدونة هي ايصال الخبر بأسرع وقت ممكن ، بغض النظر عن صحته !  حتى لو كان اشاعة فهو يتعمد ايصالها للقارئ ، تاركا للشخص مناقشتها ، تصديقها او تكذيبها .

الموقع بدأ من الصفر ، نعم فهو بدأ من مدونة مجانية من موقع أكتب وأسمها Nextgen4arab، وكان المحتوى جدا ممتاز لأني كنت متابع هذه المدونة . بعدها انتقلت وأصبحت موقع كامل . الصياغة وقوة الكتابة في الموقع جدا ممتازة وذلك يعود لخبرة الكاتبين السابقة على ما يبدو على رأسهم رئيس المحررين وصاحب المدونة الاخ عبدالله  الذي كان سابقا احد مراقبي منتدى الـPlaystation في منتدى Game Master المعروف . وأكتسب الخبرة هناك وكان صاحب مواضيع ومستوى كتابي ممتاز . حلو ان نشوف رئيس الموقع شخص عنده هذه المميزات والخبرة الكافية وليس شخصا لا يملك في الجيمز ادنى فكرة !!!

للأسف يبدو ان صاحب الموقع استعجل في اطلاق الموقع ، فقد كان اول اطلاقه شكله فضيع وبشع … ومن ثم مر الموقع بعدة تغييرات في شكل الموقع حتى استقر على الشكل الحالي الذي هو تجريبي ايضا ! ناهيك عن الاخطاء اليومية في الموقع بدون مبالغه ! فلا يمر يوما بدون ان يتعطل الموقع عن العمل . في الحقيقة وقت كتابتي لهذه التدوينة دخلت على الموقع ، بعد 10 دقائق الموقع تعطل مرة اخرى !

ايضا من الاخطاء التي وجدتها اثناء كتابتي لأحد المواضيع ، فقد كانت الخيارات تظهر لي باللغة اللاتينية ! علما بأني عملت اينكود للمتصفح من تبويبة View لكن يبدو ان البلاء من الموقع نفسه .

تعليقي عالمحتوى : محتوى الموقع ( وحتى نطاقه تقريبا ) هو Copy ثم Paste لموقع N4g الاجنبي ! اللهم يتم ترجمته للغة العربية . لا ادري هل هذا التشابه القوي جدا يعتبر تعدي على حقوق موقع N4g ؟ عالعموم هذا ليس تخصص مدونة Gamer Whispers  فلن اتكلم عنه .

خدمة الـSms هي خدمة مجانية استحدثها الموقع كأول ” بل ثاني ! ” موقع عربي للجيمز يقدمها لمتابعي الموقع ، علما بأن الاشتراك مجاني . وقد وصلتني الرسائل لمحتوى الموقع اول بأول .

حاليا احاول ان اكون احد محرري هذا الموقع . وبالتوفيق لهذا الموقع الممتاز 🙂 .

من تأليف Abdulrahman

Part time blogger, full time Team manager.

7 تعليقات

  1. تقرير رائع عن أحد المواقع التي تهتم بعالم ألعاب الفيديو !
    حاولت الدخول للموقع في اوقات مختلفة ولكن واجهتني صعوبة حتى استطعت التجول في الموقع!
    لكن ان شاءالله ان المعنيين بالموقع يلقون حل قريبا لمشكلة التصفح وللمشاكل الاخرى.
    محتوى الموقع ممتاز … أخباره متنوعة … أتمنى لهم التوفيق 🙂

    أعجبني طرحك عزيزي … شكرا لك 🙂

    إعجاب

  2. .. بالنسبة لتعدي على حقوق n4g حنا سميناه على إسم ng4a أخصتار لـNext Gen 4 Arab …

    وأتوقع جات تقريبية صدفة 🙂

    تم تعديل الموقع ..

    إعجاب

  3. عند بحثي في قوقل فجأة دخلت على هذه الصفحة , وانا من المهتمين بمدى انتشار الموقع من عدمه ..

    في الحقيقة الموقع الآن انتقل للمرحلة شبه النهائية له , وقد تغير الستايل وطريقة عرض المواضيع كثيرا واصبحت اكثر راحة للعين خاصة مع اللون الاسود .

    فعلا مر الموقع بمرحلة عصيبة , ( كل يوم مقفل ) وكل يوم مشكلة ! لكن يظهر لي انه الموقع الجديد سينسينا التعب الذي واجهناه في تصفح الموقع ..

    شكرا لك على الطرح المميز والصريح بنفس الوقت

    إعجاب

  4. اهلا فهد ، انا انتبهت لهذا الشي عندما رأيت رئيس الموقع في الماسنجر يعلن بأنه تم افتتاحه من جديد ، الموقع صار رااااااائع جدا ومنظم ومسق بطريقة جدا رائعة ، خصوصا ان التصميم من شغل رجل له ذاع طويل في هذا المجال …. لكن حاولت عمل لوج ان للموقع باستخدام اليوزر نيم والباسوررد السابقيين ولم استطع ! يبدو اني ساضطر لعمل اكاونت جديد …

    لكن هل فكرة تحويله الى نظام تدوين ( لانه اصبح الان WordPress ) فكرة سديدة !؟؟؟؟؟؟؟

    ———-

    سيد خالد ، اهلا بك ، ومن ردك يبدو انك احد اداريي الموقع ، جزاكم الله خيرا على التغييرات ..

    إعجاب

  5. مشكلة هذا موقع كلها شتم و لعنه من قبل أعضاء بسبب يقول عندي جهاز أحسن من جهاز أخر مدرى كيف ولله إني طلعة منه ولا أشوف ردود صغار كنت ابي يعطوني معلومات حولى هذا لعبه معينة لكن .. مع أحترامي للصاحب موقع موقع غبي بوجود أعضاء متخلفين

    إعجاب

  6. ^
    ^
    العيب مو من المدونة نفسها … الكتاب يضيفوا مقالات و اخبار و هكذا فقط ، المشكلة من نوعية النقاش المتدني جدا و البعيد كل البعد عن الاخلاق الطيبة والاحترافيه في النقاش ، لذلك شخصيا اتابع الموقع اول بأول لكن من دون الردود اللتي لا تجلب فائده ابدا ابدا ، يمكنك متابعة الموقع عبر الـRSS لقرائة الاخبار من دون الردود .

    إعجاب

التعليقات مغلقة.